مشروع تخرج: تأثير الإعلان الإلكتروني على الشركات السورية

26 مايو 2012
بواسطة في آخر أعمالنا مع (0) من التعليقات

يعتبر هذا المشروع من أنجح المشاريع التي قدمتها شركة الباحثون، حصل عليه الطلاب على علامة تجاوزت 93% في جامعة خاصة في سورية، يتناول المشروع مشكلة التجارة الإلكترونية عامة في سورية ومدى ولوج الشركات في هذا الحقل، ثم يتطرق إلى التسويق الإلكتروني الذي هو جوهر البحث فيتناول مشكلة البحث من خلال الأسئلة التالية:

•ما هو الدور الذي يلعبه الإعلان الإلكتروني في إعلام الناس بمنتجات المنظمة في سورية؟
•ما هو الدور الذي يلعبه الإعلان الإلكتروني  في نمو حجم المبيعات للمنظمة في سورية؟
•ما هو الدور الذي يلعبه الإعلان الإلكتروني في تخفيض تكلفة الحملة الإعلانية في سورية؟
وبعد صياغة الفروض وتناول أهمية البحث ومنهجية العمل، جرى في الفصل الثاني التطرق بشكل موسع إلى الدراسات السابقة التي تناولت موضوع التسويق الإلكتروني، أما في الفصل الثالث وهو الإطار النظري فتم تعريف الإعلان وتطوره عبر العصور وصولاً إلى الإعلان الإلكتروني، بعد ذلك تم تناول التقنيات المستخدمة في الإعلان الإلكتروني ومزاياها وطرق احتساب تكاليفها وتقويمها.
في الجزء العملي تم إجراء مقابلة شاملة وموسعة مع شركة معروفة في هذا المجال هي شركة ADMAIL  وهي من أكبر الشركات السورية المتخصصة بالتسويق الإلكتروني، كما جرى توزيع 16 استبيان علمي محكم على عدد من الشركات السورية كمعهد UIC وملبوسات جومر ومرتديلا هنا وجامعة اليرموك، ثم تم تحليل الاستبيان باستخدام برنامج SPSS واستخلاص النتائج والتوصيات.
جاء المشروع في 83 صفحة، وقدمت شركة الباحثون خدمة تصميم وطباعة المشروع ل35 نسخة كما تم جرى تقديم عرض تقديمي باستخدام برنامج Power Point.
أنت أيضاً يمكنك طلب خدماتنا من خلال مراسلتنا أو التحادث مع قسم العملاء أيضاً على الماسنجر من خلال البريد الإلكتروني:

info@graduation-projects.net

الاوسمة: , , , , , ,

كتب بواسطة :

شركة الباحثون، شركة متخصصة بتقديم مشاريع التخرج ورسائل الماجستير والدكتوراه، بدأت الشركة أعمالها عام 2007 وقدمت حتى الآن أكثر من 127 مشروع تخرج و 18 رسالة ماجستير و12 رسالة دكتوراه. تفتخر الشركة بأنها تضم في كادرها نخبة من الأساتذة من أصحاب الخبرة الطويلة، ومستشارين ومدققين لغويين ومترجمين. الباحثون لمشاريع التخرج‬‎+ استبدل بوصف مصغر عنك

انشر الموضوع

RSS Digg Twitter StumbleUpon Delicious Technorati facebook reddit linkedin Google

أضف تعليق

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>