أشهر فكرتك واربح؟

31 أغسطس 2012
بواسطة في أعلن عن مشروعك مع (0) من التعليقات

لدينا جميعاً أفكار رائعة ومميزة لكن تنقصنا القدرة على التنفيذ، قد ينقصنا أحياناً التشجيع فقط، وغالباً ما ينقصنا الدعم المالي والفني، إذا كان مشروع التخرج الخاص بك أو رسالة الماجستير أو بحثك عموماً تعتقد أنه مفيد ومربح، لما لا تسعى إلى إعلام الناس ورجال الأعمال عن فكرتك، فقد يسعفك الخظ وتلتقي بممول يتبنى فكرتك وينفذها معك وفق اتفاقية عادلة بينكما.

إن فكرة محرك البحث جوجل جاءت من مشروع تخرج قام به طالبان، ما لبثت خلال عقد من الزمان مع إرادة قوية وإصرار على النجاج  أن تحولت إلى شركة عملاقة توظف عشرات الآلاف من الناس حول العالم، وتجني المليارات من الدولارات في كل عام، أيضاً موقع فيس بوك الشهير هو تنفيذ لمشروع تخرج  قام به مارك جوكربيرج أمام شاشة الكمبيوتر في حجرته بمساكن الطلبة في جامعة هارفارد الامريكية العريقة، وبدأ يصمم موقعا جديداً على شبكة الانترنت، كان لديه هدف واضح، وهو تصميم موقع يجمع زملاءه في الجامعة ويمكنهم من تبادل أخبارهم وصورهم وآرائهم، والآن تقدر قيمته السوقية بـ 130 مليار دولار.

 

قدر فكرتك حق قدرها فهي وكن أول من يتبناها فهي نتاجك، أعلن عنها وأخبر الناس عن مشروعك، وحتى تستطيع تنفيذ ذلك تساعدك شركة الباحثون على إرسال إعلان مصور عن مشروعك أو فكرتك إلى أكثر من 400 ألف بريد إلكتروني سوري، و 280 ألف بريد إلكتروني خليجي وذلك بالتعاون مع شركة ADMAIL  للتسويق الإلكتروني الشهيرة والمحترفة، وتلك القائمة تضم عناوين رجال أعمال ومستثمرين معروفين.

 

نصمم لك إعلانك بمعايير فنية عالية، وتصل رسالتك إلى صندوق الوارد في  البريد الإلكتروني للمستقبل، بالتالي ستحظى بفرصة كبيرة للدعم أو الاطلاع وسنترك لك رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني للتواصل مباشرة مع من يرغب في دعم فكرتك، كما يمكنك الاستفادة من خبرات شركة ADMAIL في مجال التسويق الإلكتروني عموماً كعمل موقع إلكترني خال بفكرتك وتسويقه عبر الإنترنت.

للحصول على عرض مالي مميز  لإرسال بريد إلكتروني إلى أكثر من 400 بريد إلكتروني سوري و 280 بريد إلكتروني خليجي، يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء في الباحثون على البريد الإلكتروني:

info@graduation-projects.net

الاوسمة: , , , , , , , , , , , ,

كتب بواسطة :

شركة الباحثون، شركة متخصصة بتقديم مشاريع التخرج ورسائل الماجستير والدكتوراه، بدأت الشركة أعمالها عام 2007 وقدمت حتى الآن أكثر من 127 مشروع تخرج و 18 رسالة ماجستير و12 رسالة دكتوراه. تفتخر الشركة بأنها تضم في كادرها نخبة من الأساتذة من أصحاب الخبرة الطويلة، ومستشارين ومدققين لغويين ومترجمين. الباحثون لمشاريع التخرج‬‎+ استبدل بوصف مصغر عنك

انشر الموضوع

RSS Digg Twitter StumbleUpon Delicious Technorati facebook reddit linkedin Google

مواضيع مشابهة

  • لاتوجد مواضيع مشابهة

التعليقات مغلقة